النتائج الجيدة لآلة فيلاشيب أخيرًا؟

March 8, 2022

آخر أخبار الشركة النتائج الجيدة لآلة فيلاشيب أخيرًا؟

آخر أخبار الشركة النتائج الجيدة لآلة فيلاشيب أخيرًا؟  0

يعد علاج VelaShape خيارًا رائعًا للسيدات اللاتي يرغبن في تقليل ظهور السيلوليت ومحيطه.هذه الآلة آمنة وغير جراحية ، وستستمر النتائج لمدة أربعة إلى ثمانية أسابيع تقريبًا.يعتمد طول الفترة الزمنية التي ستستمر فيها النتائج على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك عمر المريض ونمط حياته.يوصي معظم المهنيين الطبيين بستة علاجات في الأسبوع ، مع جلسة واحدة كل ستة أسابيع.يعد علاج فيلاشيب إجراءً مريحًا وبأسعار معقولة لتشكيل الجسم على مستوى المبتدئين والذي سيجعل المرضى يشعرون بالثقة ويتطلعون إلى الزيارات القادمة.

علاج فيلاشيب هو حل طبي غير جراحي يستخدم مزيجًا من ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو والشفط لنحت الجلد وتقليل السيلوليت.هذا الإجراء آمن وقد ثبت سريريًا فعاليته.لا تتضمن الجراحة أو أي طرق باضعة أخرى ويمكن أن توفر لك نتائج ملحوظة.يعد هذا العلاج خيارًا رائعًا لتقليل السيلوليت في الفخذين والأرداف ومنطقة الفخذ.

يتضمن علاج VelaShape وضع قضيب صغير على المنطقة المعالجة.الضغط على الزناد ينشط آثار الحجامة والتدليك بالجهاز.بالإضافة إلى ذلك ، يُصدر الجهاز أيضًا طاقات الترددات الراديوية عبر ضوء الأشعة تحت الحمراء.يساعد ذلك في تشكيل الأنسجة وإعادة تشكيلها ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر نعومة وثباتًا.طالما أن المريض يحافظ على نمط حياة صحي ، فإن نتائجه ستستمر لسنوات.

يتضمن علاج فيلاشيب مزيجًا من الضوء اللطيف وترددات الراديو والشفط لتحديد ملامح الجلد.تعتمد نتائج العلاج على حجم وكثافة الدهون والجلد الزائدين.هذا الإجراء آمن وفعال ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية.ستستمر نتائج الإجراء طالما يحافظ المريض على نمط حياة صحي ووزن صحي.بعد العلاج تكون النتائج دائمة وتستمر طالما يحافظ المريض على النتائج المرجوة.

velashape machine

آلة فيلاشيب

آخر أخبار الشركة النتائج الجيدة لآلة فيلاشيب أخيرًا؟  2

آلة Velashape ليست علاجًا بالليزر.آلة Velashape غير جراحية وهي أداة رائعة لتقليل السيلوليت.أثناء العلاج ، يتم تطبيق VelaShape برفق على المنطقة المعالجة.عند الضغط على الزناد ، فإنه ينشط تأثير الحجامة والتدليك بالفراغ.تخترق طاقة التردد اللاسلكي النسيج الضام وتتسبب في تقلص الكولاجين والإيلاستين العميق الجذور.

يستخدم علاج Velashape VS-200 مزيجًا من الضوء وترددات الراديو لنحت الجلد.يحتوي على 4 مقابض معالجة تقوم بتطبيق Velashape بلطف على المنطقة المعالجة.تحفز طاقة التردد اللاسلكي عملية التمثيل الغذائي في الطبقة الدهنية ، وبالتالي تقليل حجم الخلايا الدهنية.كما أنه يعزز انتشار الأكسجين داخل الخلايا في الجلد.قد تستمر نتائجه طالما يحافظ المريض على نمط حياته الصحي ويحافظ على وزن صحي.

فيلاشيبVS-200 يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو لتحديد ملامح البشرة.تعمل عمليته الحاصلة على براءة اختراع على تفتيت الروابط بين الخلايا وسطح الجلد ، وبالتالي تقليل السيلوليت.مع هذه المزايا ، يعد خيارًا رائعًا للنساء اللواتي يرغبن في تقليل ظهور السيلوليت.العلاج الأول سهل الاستخدام ، والثاني يستغرق بضع جلسات فقط لتحقيق النتائج المرجوة.

فيلاشيبVS-200 يستخدم أحدث تقنيات المدونة لإنشاء علاج مستهدف.تم تصميم مقابض العلاج الأربعة الخاصة به لتحديد ملامح البشرة باستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو.هذه التقنيات آمنة وقد ثبت أنها تؤدي إلى نتائج أفضل للمرضى.إذا كنت مستعدًا لرؤية النتائج ، فإن جهاز VelaShapeVS-200 ، آلة احترافية ، قد تكون الحل الأمثل لاحتياجاتك.

فيلاشيبVS-200 يستخدم الجهاز ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو لتحديد الجلد.توفر مقابض العلاج الأربعة معالجة دقيقة لمناطق مختلفة من الجسم.يمكن لهذه الآلة أن تستهدف الجسم بالكامل ، بما في ذلك البطن والفخذين.العملية آمنة تمامًا وفعالة.بمجرد اكتمال العلاج ، يتم استخدام جهاز VelaShapeVS-200 سيقلل من ظهور السيلوليت ويحيط بالجلد.

يهدف VelaShape إلى تحسين المظهر العام للسيلوليت والدهون الأخرى في الجسم عن طريق توصيل الحرارة إلى الأدمة وتحت الجلد.تستخدم هذه الحرارة لتفتيت العصابات الليفية وزيادة التمثيل الغذائي في الجسم.أثناء العلاج ، ستنتج الآلة كولاجينًا جديدًا وتقليص حجرات الدهون.بالإضافة إلى الفوائد ، يعد VelaShape آمنًا وسهل الاستخدام.