لماذا تختار ليزر بيكو ثانية لإزالة الوشم؟

October 29, 2021

آخر أخبار الشركة لماذا تختار ليزر بيكو ثانية لإزالة الوشم؟

هل تعمل حقًا؟

تستخدم آلة إزالة الوشم بالليزر ذات البيكو ثانية نبضات قصيرة للغاية (يبلغ طولها واحد تريليون من الثانية) لضرب الميلانين بضغط كبير ، ويتحطم الميلانين إلى جزيئات صغيرة مثل الغبار.ثم يمتصه الجسم ويزيله. إنه علاج سريع وسهل غير جراحي وغير جراحي للجلد بالليزر للجسم.

هل تؤلم إزالة الوشم؟

نعم ، هناك بعض الألم المصاحب عند ملامسة الليزر للجلد ، على الرغم من أن آلة إزالة الوشم بالليزر بيكو ثانية أقل إيلامًا من إزالة الوشم التقليدية.

آخر أخبار الشركة لماذا تختار ليزر بيكو ثانية لإزالة الوشم؟  0

كم من الوقت سوف يستغرق؟

اعتمادًا على لون ونوع وعمق وحجم الوشم ونظام إزالة الليزر ، قد يختفي في أقل من خمسة علاجات.تتطلب آلة إزالة الوشم بالليزر picosecond الخاصة بنا علاجات أقل من إزالة الوشم التقليدية وأكثر فاعلية في التخلص من مناطق الحبر الصعبة.

سوف تترك ندوب؟

عادة ما يكون من ثلث إلى نصف طاقة الليزر أن تحقق هذا التأثير.من غير المرجح أن ينتج الجلد ندوب عن طريق تحفيز الطاقة المنخفض.

 

 

كيف يختلف ليزر بيكو ثانية عن أنظمة إزالة الوشم بالليزر الأخرى؟

تستخدم إزالة الوشم بالليزر بيكو ثانية تقنية ليزر بيكو ثانية (تريليون من الثانية) أسرع 100 مرة من تقنية النانو ثانية.نتيجة لذلك ، يقوم نظام الليزر بيكو ثانية بتفكيك الوشم بشكل أسرع من الليزر التقليدي وغير الجراحي وغير الجراحي.بالإضافة إلى ذلك ، يعد ليزر بيكو ثانية أكثر فاعلية على ألوان الحبر المستعصية (الأزرق والأخضر) وهو قادر على علاج الآفات الصبغية الحميدة مثل البقع البنية.

هل هي أقل إيلامًا من إزالة الوشم التقليدي؟

في حين أن هناك بعض الألم المصاحب للإجراء ، فإن ليزر بيكو ثانية أقل إيلامًا ويتطلب زيارات أقل من إزالة الليزر التقليدية.إذا كان تقليل الألم أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فهذه هي الطريقة التي يجب اتباعها.